دور تطبيق أساليب التسويق الالكتروني في تعزيز كفاءة الأداء التسويقي في منظمات الأعمال - دراسة ميدانية على المصارف الخاصة الاسلامية السورية

  • الدكتورة ناريمان شوكي
  • الباحث نزار العيسى

الملخص

هدف هذا البحث لمعرفة دور أساليب التسويق الإلكتروني في تعزيز الأداء التسويقي المصرفي على مستوى المصارف الخاصة الإسلامية في سورية, من خلال الاعتماد على الاستبانة كأداة لجمع البيانات من عينة قوامها 70 موظفاً إدارياً بالمصارف محل البحث، وتمت معالجتها باستخدام برنامج الحزمة الاحصائية للعلوم الاجتماعية (SPSS. V26). وقد خلص البحث إلى وجود أثر ذو دلالة احصائية لأساليب التسويق الإلكتروني على تعزيز الأداء التسويقي للمصارف الخاصة الإسلامية في سورية .

منشور
2023-11-09
القسم
سلسلة العلوم الاقتصادية والسياحية