كلية الاقتصاد

كلية الاقتصاد تحتفل بتخريج 40 طالب وطالبة في جامعة البعث
02/11/2022

احتفلت كلية الاقتصاد بجامعة البعث بتخريج 40 طالب وطالبة للعام الدراسي 2021-2022 وذلك يوم الأربعاء الواقع في 2/11/2022 على المدرج الكبير في كلية الآداب والعلوم الإنسانية.

أكد الدكتور عبد الباسط الخطيب رئيس جامعة البعث على دور خريجي كلية الاقتصاد في رفد قطاعات ومؤسسات الدولة في مجال إدارة الأعمال وعالم المال ودعم الاقتصاد الوطني والعملية التنموية والاجتماعية من خلال الوحدات الاقتصادية والخدمية والشركات وإدارتهم للموارد المتاحة ووضع الخطط المالية والموازنات بما يسهم في المنفعة والتطور الذي يعود بالفائدة على العملية التنموية في الوطن والنهوض بالمجتمع من كل النواحي لبناء غد أفضل لنا جميعاً.

وأشار الدكتور فائق شدود أمين فرع الحزب بالجامعة إلى أن الجامعة عملت على توفير أفضل الظروف والمستلزمات الممكنة للطلاب للوصول إلى مرحلة التخرج فالوطن بحاجة إلى جهد كل خريج للمساهمة في إعادة البناء والإعمار.

وبارك الدكتور عدنان خضور عميد كلية الاقتصاد للطلاب تخرجهم الذي تحقق بمجهودهم ومجهود من حولهم من الأهل والاساتذة الافاضل وكل العاملين في الكلية والجامعة، ليكونوا بما اكتسبوه من مهارات ومعارف في ميادين العلوم المالية والإدارية والمحاسبية خلال دراستهم الجامعية قادرين على الانخراط في سوق العمل وصنع مستقبل وطنهم.

كما هنأ الزميل علي حمادي رئيس اتحاد طلبة سورية فرع جامعة البعث الخريجين وذويهم على حصاد ثمرة الجهد والتعب متمنياً للطلاب النجاح الدائم وتوظيف علمهم ومعارفهم في سبيل بناء الوطن ورفعته.

وفي كلمة الخريجين أكدت الطالبة مها الأشقر أن الخريجين سيعملون من خلال ما تعلموه على المساهمة في بناء الوطن وتحمل المسؤولية الملقاة على عاتقهم، شاكرةً الأهل والأساتذة وكل من وقف بجانبهم خلال حياتهم الدراسية.

حضر التكريم الرفيق جابر استانبولي عضو قيادة فرع الحزب بالجامعة والدكتور عبد الرزاق الصوفي نقيب المعلمين بالجامعة وأهالي الطلبة وحشد من المهتمين.