كلية التربية الموسيقية

جامعة البعث تكرم 33 طالب وطالبة من خريجي كلية التربية الموسيقية
24/11/2022

color: #f8f9f9;”>

أقامت جامعة البعث اليوم حفل تكريم للطلاب الخريجين من كلية التربية الموسيقية للعام الدراسي 2021-2022 البالغ عددهم 33 طالب وطالبة وذلك يوم الخميس الواقع في 24/11/2022 على المدرج الكبير في كلية الآداب والعلوم الإنسانية.
أشار الدكتور ناصر سعد الدين نائب رئيس جامعة البعث لشؤون الدراسات العليا والبحث العلمي إلى تفرد جامعة البعث باحتضان كلية تختص بالتربية الموسيقية وتجعل التعليم الموسيقي مساوياً في مضمونه وغاياته التعليم في مجالات أخرى لما للموسيقى دور هام في تعزيز القدرات التعليمية لدى الطلبة وتنمية الجانب الوجداني والعاطفي والذوق الفني والتراثي الأكاديمي في أصول فن الموسيقا ليتم تخريج كوادر أكاديمية مؤهلة في هذا المجال ويغدوا رسل حضارة وإنسانية في لغة العالم ويساهمون في بناء سورية الحديثة.
بدوره أكد الرفيق جابر استانبولي عضو قيادة فرع الحزب بالجامعة رئيس مكتب الشباب أن جامعة البعث كانت ومازالت تقوم بتخريج الكوادر المتميزة القادرة على الاستمرار في مسيرة البناء والتحديث والتطوير وفي كافة المجالات العلمية والإنسانية والفنية ليكونوا الفاعلين الأساسيين في صناعة مستقبل سورية.
ولفتت الدكتورة جاكلين طقطق عميد كلية التربية الموسيقية على أهمية تخريج دفعة جديدة من طلبة كلية التربية الموسيقية الذين قدموا انجازات تدعو للفخر وقدموا الكثير من التفوق والعمل الجاد والنجاح، مبينة ان جامعة البعث تواصل مسيرتها في إعداد الكوادر البشرية وفي مختلف الاختصاصات ومنها العلوم الموسيقية التي تساهم في خلق حالة حضارية وثقافية في مجتمعنا.
أشارت الطالبة حنان المحرز في كلمة الخريجين إلى أن تخرجهم هو حصيلة التعب والتصميم وتضافر الجهود بين الطالب والأسرة والجامعة، وهو بداية لطريق جديدة وحياة عملية يطورون به معارفهم التي تعلموها خلال فترة دراستهم.