كلية طب الاسنان

جامعة البعث تكرم 160 طالباً وطالبة من خريجي كلية طب الأسنان
11/01/2023

احتفلت جامعة البعث اليوم بتكريم (160) طالب وطالبة من خريجي كلية طب الأسنان للعام الدراسي 2021-2022 وذلك يوم الأربعاء الواقع في 11/1/2023 في مدرج الآداب الكبير.
أكد الدكتور عبد الباسط الخطيب رئيس جامعة البعث أن الجامعة تقدر جهود الجميع في التفاني والعطاء لبناء غدٍ أفضل تحقيقاً لربط الجامعة بالمجتمع والوصول لأحدث وأرقى أساليب التعليم الجامعية في مجال طب الاسنان وتوفير بيئة تساعد الطالب على تقديم أفضل مستوى علاجي للمرضى مجاناً من خلال عيادات الجلسات العملية لطب الأسنان لتدريب الطلبة علمياً وعملياً لتفي بالغرض التعليمي والعلاجي على أكمل وجه، والمتابعة اليومية الحثيثة، حيث يعتبر تخصص طب الأسنان من التخصصات المتجددة دائما إذ شهد تطوراً ملحوظاً وإقبالاً ملموساً في السنوات الأخيرة.
وأشار الدكتور فائق شدود أمين فرع الحزب بالجامعة إلى أن جامعة البعث غدت من الجامعات الرائدة على المستوى الوطني والقومي وتساهم في تخريج الشباب المتمتع بالعلم والمعرفة وتلبية حاجات المجتمع للمشاركة الفعالة في بناء الوطن والتنمية الشاملة.
بارك الدكتور قصي المنجد عميد كلية طب الأسنان للخريجين بهذا النجاح، داعياً إياهم لمواكبة التطور والتقدم والتحصيل العلمي في مجال طب الأسنان ليكونوا القدوة دائماً في الإبداع والتميز في حياتهم العملية والعلمية ولتقديم أفضل الخدمات الطبية والإنسانية والعلاجات السنية، مشيراً أن كلية طب الأسنان تسعى دائماً للتطور والعمل على تقديم أفضل مستوى من التعليم العملي والنظري لطلابها.
وفي كلمة الخريجين لفتت الطالبة مايا العشي أن هذا التكريم يعتبر من اللحظات المفصلية في حياتنا التعليمية بعد ما نهلناه من كليتنا من العلم والمعرفة، وتخرجهم هذا كان بمثابة حلم يراود طموح كافة الطلاب في الكلية وها هو اليوم حقيقة وواقع جديد لمستقبل واعد بالعطاء.
وحضر التكريم نواب رئيس الجامعة والرفيق جابر استانبولي عضو قيادة فرع الحزب بالجامعة ونقيب المعلمين في الجامعة وعدد من عمداء الكليات وحشد من المهتمين.