كلية العلوم

تكريم خريجي الدفعة 42 من كلية العلوم في جامعة البعث
10/10/2022

أقامت جامعة البعث اليوم حفل تكريم الدفعة 42 من الطلاب الخريجين في كلية العلوم للعام الدراسي 2021-2022 وذلك على المدرج الكبير في كلية الآداب والعلوم الإنسانية.

أشار الدكتور عبد الباسط الخطيب رئيس جامعة البعث إلى دور كلية العلوم منذ تأسيسها في تخريج الكوادر المؤهلة في مجالات العلوم الأساسية والمعرفية ونشر العلم ومواكبة التطور والتحديث وذلك عن طريق تأهيل الطلاب وتزويدهم بمستو عال من المعرفة وإعداد المختصين في مجالات العلوم الأساسية مما يلبي حاجات مختلف الكليات الأخرى وحاجات التعليم الإعدادي والثانوي من مدرسي العلوم الأساسية، وخدمة مختلف المؤسسات الإنتاجية والتربوية والبحثية مما يساهم في بناء ونهضة بلدنا.

ولفت الدكتور فائق شدود أمين فرع الحزب بالجامعة إلى أن هذا التكريم يعد حافز قوي للخريجين لمواصلة العلم والعمل وبناء الوطن ومؤسساته بسواعدهم وفكرهم، فتخرجهم اليوم كان نتيجة جهدهم ومتابعة أُسَرِهم، وحرص القيادة السياسية على استمرار العملية التعليمية رغم كل الظروف.

وبارك الدكتور رشدي مدور عميد كلية العلوم لطلاب الدفعة 42 تخرجهم الذي تحقق بمجهودهم ومجهود من حولهم من الأهل والاساتذة الافاضل وكل العاملين في الكلية والجامعة، ليكونوا بما اكتسبوه خلال دراستهم الأكاديمية قادرين على صنع مستقبل وطنهم بفكرهم وعقولهم.

كما هنأ الزميل علي حمادي رئيس اتحاد طلبة سورية فرع جامعة البعث الخريجين على حصادهم ثمرة جهدهم ومثابرتهم وتمنى لهم النجاح الدائم لأنهم يمثلون حجر الأساس في مسيرة تطور الوطن وتقدمه ورفعته.

وفي كلمة الخريجين شكرت الطالبة نورة الحسن كل من كان له فضل عليهم من أساتذة وأهل مبيناً أن هذا التكريم هو تتويج وتقدير للجهد المتواصل الذي بذلوه خلال المرحلة الدّراسية الجامعيّة.

كما أعرب عدد من الخريجين خلال الاحتفال عن سعادتهم بالتكريم مؤكدين اصرارهم على مواصلة العلم لإعادة اعمار سورية الحديثة والمتجددة والارقاء بالوطن لأعلى المستويات.

حضر التكريم أعضاء من قيادة فرع الحزب بالجامعة ونواب رئيس الجامعة وأمين الجامعة ونقيب المعلمين بالجامعة وأهالي الطلبة وحشد من المهتمين.