كلية العلوم الثانية والتربية الثانية

تكريم 41 طالب وطالبة من خريجي كلية العلوم الثانية والتربية الثانية بجامعة البعث
21/11/2022

أقامت جامعة البعث حفل تكريم للطلاب الخريجين من كليتي العلوم الثانية والتربية الثانية للعام الدراسي 2021-2022 البالغ عددهم 41 طالب وطالبة وذلك يوم الاثنين الواقع في 21/11/2022 على المدرج الكبير في كلية الآداب والعلوم الإنسانية.

وأكد الدكتور الياس بطرس نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والطلاب أن تكريم خريجي اليوم يعتبر من أهم المناسبات التي تحتفي بها جامعة البعث، لدعم الطلاب ومواصلة مسيرتهم العلمية بمختلف مجالات العلوم الأساسية ومجالات علوم التربية والمهارات وتنمية القدرات المعرفية ورعاية الطفولة والإرشاد وتطوير الخطط والمناهج الدراسية لكافة الأقسام والمراحل وتزويدهم بمستو عال من المعرفة، وكذلك إعداد مختصين لتلبية حاجات التعليم الإعدادي والثانوي من مدرسي العلوم الأساسية، وخدمة مختلف المؤسسات الإنتاجية والتربوية والبحثية مما يساهم في بناء ونهضة سورية الحبيبة.

ولفت الرفيق حابر استانبولي عضو قيادة فرع الحزب بالجامعة رئيس مكتب الشباب على أهمية تخريج دفعات جديدة من الكوادر المؤهلة من كليات جامعة البعث وفي مختلف الاختصاصات فهم سيكونون عماد الحاضر والمستقبل في إعادة إعمار سورية والمساهمة في تقدمها وتطويرها ورفد سوق العمل بالمهارات العلمية والأكاديمية.

وفي كلمة عمداء الكليات بارك الدكتور باسل عرنوس عميد كلية التربية الثانية للطلبة تخرجهم وتمنى لهم النجاح الدائم ومواصلة العمل بجد ونجاح ومتابعة المسيرة في بناء مجتمع من خلال التزاهم واصرارهم على العلم والمعرفة فنجاحهم هذا بداية لدرب جديدة من النجاح.

أشارت الطالبة بشار يحيى في كلمة الخريجين إلى أن تخرجهم اليوم يعتبر الخطوة الأولى في طريق النجاح والعمل لبناء وخدمة الوطن، وهو حصيلة التعب والتصميم وتضافر الجهود بين الطالب والأسرة والجامعة.

حضر التكريم الدكتور أحمد مهنا نائب رئيس جامعة البعث لشؤون التعليم المفتوح والدكتور هيثم فرح عميد كلية العلوم الثانية وأهالي الطلبة وحشد من المهتمين.