وزير التعليم العالي والبحث العلمي يلتقي أعضاء المؤتمر العام الخامس عشر للاتحاد الوطني لطلبة سورية.

التقى الدكتور بسام ابراهيم وزير التعليم العالي والبحث العلمي أمس أعضاء المؤتمر العام الخامس عشر للاتحاد الوطني لطلبة سورية بجلسة حوارية مفتوحة في مجمع صحارى بريف دمشق مكان انعقاد المؤتمر.

وأكد د.ابراهيم على أهمية المؤتمر في طرح كافة قضايا الطلبة الذين يمثلون شريحة الشباب السوري... مشيراً أن الاتحاد الوطني لطلبة سورية يحتل مكانه هامه في النضال الوطني، من خلال هيئاته التي تؤدي دوراً هاما بالتعاون والتنسيق والمشاركة مع وزارة التعليم العالي والجامعات والمعاهد في تطوير وتحديث المناهج والخطط والبرامج وتطوير العملية التعليمية والبحثية, ومعالجة جميع الأمور والقضايا الطلابية, وتهيئة البيئة الجامعية من خلال دعم الأنشطة الطلابية, وتعميق ثقافة التطوع, والاهتمام بالتميز والإبداع .

وأضاف السيد الوزير: إن توجهنا اليوم في الوزارة العمل على رفع نوعيه التعليم العالي وتحسين جودته, إضافة إلى تحسين ظروف البحث العلمي والاستمرار في بناء القدرات العلمية وذلك من اجل تخريج  كوادر علمية مسلحه بالعلم والمعرفة والمثل العليا, لتأخذ دورها ومسؤوليتها في خوض غمار المستقبل, ووضع الخطط والاستراتيجيات الهادفة والمبادرات النوعية لبناء الوطن وإعادة الأعمار  .

وفي الختام رد وزير التعليم العالي والبحث العلمي على مجموعة من القضايا التي تخص العملية التعليمية في الجامعات والمعاهد.

 

استعراض الصور بواسطة عارض الصور

الرئيسية طباعة المقال للخلف

خدمات

خدمات

ألبوم الصور دليل المواقع مكتبة الفيديو