مجلس جامعة البعث يحدد موعد الامتحانات العملية للفصل الدراسي الثاني بتاريخ 19 تموز

حدد مجلس جامعة البعث في جلسته 21 التي عقدت اليوم برئاسة الدكتور عبد الباسط الخطيب موعد الامتحانات العملية للفصل الدراسي الثاني بدءاً من تاريخ 19-7-2020 وحتى تاريخ 31-7-2020 وذلك حسب التقويم الجامعي المعدل.

واستعرض الدكتور الخطيب انطلاقة اللقاءات الدورية لبرامج التعليم المفتوح مع التشديد على الإجراءات الوقائية للتصدي لفيروس كورونا.

حيث أكد الدكتور الخطيب على ضرورة الالتزام بالتعليمات الصادرة عن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي للتصدي لفيروس كورونا وتأمين السلامة لأبنائنا الطلاب، واستمرار تعقيم جميع المرافق الجامعية مع وجود أجهزة لفحص الحرارة على باب كل كلية ووضع مادة كحولية عند مداخل الكليات لتعقيم الأيدي، مؤكداً على أهمية تحقيق شروط التباعد المكاني في القاعات والمدرجات والمخابر وتقسيم الطلاب إلى مجموعات بحيث لا يتجاوز عدد الطلاب في كل مدرج أو قاعة تدريسية العدد الذي يضمن السلامة الصحية، كما شدد على ضرورة الالتزام بشروط السلامة الوقاية داخل الندوات والمقاهي في الجامعة.

 

متمنياً من الطلاب زيادة الوعي والمسؤولية وحثهم على المحافظة على النظافة الشخصية والتباعد المكاني وارتداء الكمامات والتأكيد على عدم التجمع بأعداد كبيرة حفاظا على السلامة لأن المسؤولية مشتركة بين الطلاب والإدارات لحماية المجتمع.

 

 

ديما ياغي
ت.نقولا خوري

استعراض الصور بواسطة عارض الصور

الرئيسية طباعة المقال للخلف

خدمات

خدمات

ألبوم الصور دليل المواقع مكتبة الفيديو