مؤتمر ضمان الجودة في المخابر الجامعية يختتم أعماله

تناول مؤتمر ضمان الجودة في المخابر الجامعية في ختام أعماله فييومه الثاني عدد من المواضيع أهمها: المراجعة الاكاديمية للبرامج في جامعة القلمون – تجربة كلية طب الاسنان في الاستفادة من ربط المخرجات التعليمية بالمعايير الاكاديمية – آليات تطوير الجزء العملي في الكليات النظرية.

وكان المؤتمر الذي أقامته جامعة البعث بالتعاون مع نقابة المهندسين في حمص وجامعة القلمون تناول في يومه الأول عدة مواضيع أهمها: ضمان الجودة والكفاءة لمختبرات الفحص والمعايرة-تطبيق البرامج العلمية الحديثة في مخابر البحث العلمي- تطبيق معايير الجودة في المخابر الجامعية- معايير الجودة في الاختبارات الهندسية وسبل تطبيقها في العمل المهني.

وأكد الدكتور أحمد مفيد صبح رئيس جامعة البعث على أهمية المحاور التي ركز عليها المؤتمر، مشيراً الى أهمية وضرورة استمرار التعاون بين الجهات البحثية والباحثين والجامعات للوصول إلى الجودة المطلوبة وتطبيقها والعمل بها.

ولفت الدكتور محمد عادل جواد من جامعة القلمون أهمية المؤتمر في التعرف إلى أحدث ما تم التوصل إليه في مجال ضمان الجودة في المخابر الجامعية والتشاور والبحث مع مختلف الجهات في هذا المجال لافتا إلى ضرورة عقد مثل هذه المؤتمرات بشكل مستمر للاطلاع على كل جديد .

حضر المؤتمر عدد من الباحثين والمهتمين

ديما ياغي
ت.نقولا خوري

استعراض الصور بواسطة عارض الصور

الرئيسية طباعة المقال للخلف

روابط هامة

خدمات

ألبوم الصور دليل المواقع المزيد
< >