طلاب جامعة البعث يواصلون تقديم امتحانات الدورة الاضافية

يواصل طلاب جامعة البعث تقديم امتحانات الدورة الإضافية للعام الدراسي 2016-2017.

وفي تصريح لـلإعلاميين خلال جولة على الامتحانات في عدد من الكليات أكد عمار السباعي عضو القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي رئيس المكتب الاقتصادي أن الهدف من الجولة “الاطمئنان على أوضاع الطلبة وسير العملية الامتحانية والاستماع المباشر إلى مشكلات الطلاب أن وجدت ومعالجتها” مشيرا إلى أن الدورة الإضافية تتيح الفرصة أمام الطلاب لتحسين نتائجهم.

بدوره بين رئيس جامعة البعث الدكتور أحمد مفيد صبح أن الجامعة اتخذت التدابير اللازمة لإنجاح العملية الامتحانية للدورة الإضافية عبر تجهيز القاعات والمدرجات الامتحانية في كل كلية لتوفير أجواء مريحة للطلاب.

وأشار أمين فرع جامعة البعث للحزب الدكتور عدنان يونس إلى التعاون بين جميع الكوادر العاملة في الجامعة من أساتذة وطلاب وموظفين لإنجاح العملية الامتحانية. وبين رئيس فرع الاتحاد الوطني لطلبة سورية بالجامعة علي حمادي أن العملية الامتحانية تجري بشكل جيد ولا يوجد أي مشكلات أو صعوبات.

وأكد عدد من الطلبة أنهم لم يواجهوا أي معوقات خلال العملية الامتحانية وأن مستوى الأسئلة جيد ويتناسب مع المناهج والوقت المحدد. شارك في الجولة عدد من أعضاء قيادة فرع جامعة البعث لحزب البعث. 

سانا
ت.نقولا خوري

استعراض الصور بواسطة عارض الصور

الرئيسية طباعة المقال للخلف

روابط هامة

خدمات

ألبوم الصور دليل المواقع المزيد
< >