6 معسكرات انتاجية طلابية لصيف هذا العام في جامعة البعث

استعرض الدكتور أحمد مفيد صبح رئيس جامعة البعث خلال اجتماع موسع مع اللجنة التنظيمية للمعسكرات الانتاجية لصيف العام الحالي 2016/ 2017 التي تقام في الجامعة خطة العمل لنجاح المعسكرات التي تهدف الى تحقيق انتاج علمي وتقني متميز لطلبة المعسكرات

من خلال ما سيقدمونه في مجالات اختصاصاتهم معتبرا ان المعسكرات تشكل حالة اجتماعية هامة ، لافتا إلى ضرورة تسمية المعسكرات الانتاجية والتي ستنطلق نهاية الشهر الحالي بأسماء الطلبة الشهداء من الجامعة.

وأشار رئيس الجامعة الى ضرورة العمل كفريق عمل واحد في الجامعة والاستفادة من خبرات الطلبة وضرورة إتمام عملية أتمتة البيانات الجامعية للارتقاء بالعمل الجامعي على مختلف الصعد.

بدوره أشار وسام العبدالله عضو قيادة فرع الجامعة للحزب رئيس مكتب الشباب الفرعي بان المعسكرات هي محطات هامة في مسيرة الطالب الجامعي لكونها تسهم في تطويرهم العلمي والفني والتقني ، كما انها فرصة للتلاقي وتبادل الخبرات والمعلومات العلمية والابداعية فيما بينهم .

يشار الى ان المعسكرات الانتاجية تضم كليات الهندسة المعلوماتية والهندسة المعمارية والزراعة والهندسة المدنية والهندسة الكهربائية والميكانيكية والعلوم الصحية ، علما ان عدد الطلبة المشاركين في تلك المعسكرات بحدود 2000 طالبا وطالبة.

ديما ياغي
ت.نقولا خوري

استعراض الصور بواسطة عارض الصور

الرئيسية طباعة المقال للخلف

روابط هامة

خدمات

ألبوم الصور دليل المواقع المزيد
< >