اختتام البطولة المركزية الجامعية في جامعة البعث

اختتمت في جامعة البعث البطولة المركزية الجامعية للشطرنج والريشة الطائرة وكرة الطاولة بمشاركة 20 فريقا من مختلف الجامعات الرسمية والخاصة.

وحاز فريق جامعة دمشق المركز الاول في منافسات رياضة الشطرنج تلاه فريق جامعة حلب ثم جامعة حماة في المركز الثالث.

واحتل المركز الاول للريشة الطائرة فريق جامعة تشرين تلاه جامعة البعث وفي المركز الثالث جامعة حلب أما في كرة الطاولة فقد جاءت جامعة تشرين بالصدارة تلتها جامعة دمشق أما المركز الثالث فكان لجامعة حماة.

وأكد الدكتور أحمد مفيد صبح رئيس جامعة البعث  أهمية استضافة الجامعة للبطولة الجامعية المركزية حيث استقبلت الجامعة البطولة الرياضية في وقت سابق حيث يعتبر النشاط الرياضي الشبابي الجامعي بأهمية أي نشاط علمي وطلابنا يثبتون جدارتهم من الناحية الدراسية العلمية والرياضية وهم أمل سورية الواعد.

وبين  الدكتور محمد عيسى أمين فرع الحزب في الجامعة  أهمية انعقاد هذه البطولة التي جمعت شباب سورية على ارض مدينة حمص حيث تنافسوا بكل محبة ليثبتوا ان الشباب السوري ينبض بالحياة والمحبة.

 

ولفت عامر طلاس  عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الوطني لطلبة سورية رئيس مكتب النشاط الرياضي عامر طلاس تميز هذه البطولة بالعدد الكبير الذي وصل الى 250 لاعبا ولاعبة، حيث شكلت البطولة فرصة للقاء الاجتماعي والتعارف بين الطلاب في مختلف الجامعات.

ديما ياغي
ت.نقولا خوري

الرئيسية طباعة المقال للخلف

روابط هامة

خدمات

ألبوم الصور دليل المواقع المزيد
< >