فريق جامعة البعث لكرة القدم يتوج بلقب البطولة المركزية للجامعات

توج فريق جامعة البعث بلقب البطولة المركزية للجامعات بكرة القدم داخل الصالات التي أقيمت في حمص بمشاركة 18 فريقا بعد فوزه في المباراة النهائية على جامعة تشرين بثمانية أهداف لأربعة

وأكد رئيس جامعة البعث الدكتور أحمد مفيد صبح أهمية إقامة البطولة في مدينة حمص التي عانت من الإرهاب طويلا مشيرا إلى أن مشاركة 18 فريقا في البطولة هي خير دليل على عودة النشاط الرياضي في حمص إلى طبيعته.

من جانبه بين أمين فرع جامعة البعث لحزب البعث الدكتور محمد عيسى أهمية الرياضة في حياة الطلبة الجامعية وانعكاسها إيجابا على العملية التدريسية.

بدوره لفت رئيس مكتب النشاط الرياضي في الاتحاد الوطني لطلبة سورية عامر طلاس إلى استمرار جميع النشاطات الرياضية والاجتماعية والفنية والأدبية والعلمية في جميع الجامعات حيث يسعى الاتحاد إلى إقامتها وعدم توقفها رغم الظروف التي تمر بها سورية إيمانا بأهمية الشباب وتأهيلهم ليكونوا شباب سورية المستقبل.

من جهته أشار رئيس فرع اتحاد الطلبة بجامعة البعث علي حمادي إلى ضرورة إقامة البطولات الجامعية الرياضية بهدف خلق جيل يسهم في دعم الحركة الرياضية في سورية لافتا إلى أن النشاط الرياضي يشكل جزءا مهما من نشاطات الاتحاد لأنه يجمع شباب الجامعات وفيه يتبادلون الخبرات ويقيمون علاقات اجتماعية مهمة تسهم فى بناء أواصر المحبة والالفة والوئام بين جميع أبناء المحافظات.

والجدير بالذكر أن البطولة الجامعية افتتحت الأحد الماضي بمشاركة 18 فريقا من جامعات حكومية وخاصة ومعاهد تشمل دمشق والبعث وتشرين ودرعا والسويداء وإدلب وحماة وايبلا والحواش وقاسيون والرشيد والاتحاد والوطنية.

ديما ياغي
ت.نقولا خوري

الرئيسية طباعة المقال للخلف

روابط هامة

خدمات

ألبوم الصور دليل المواقع المزيد
< >